وزير التجارة والصناعة: تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه
وزير التجارة والصناعة: تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه

وزير التجارة والصناعة: تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير التجارة والصناعة: تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه، وزير التجارة والصناعة: تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التجارة والصناعة: تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه.

شبكة الفرسان أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أن تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه ضمن أى نتائج يتم التوصل إليها خلال فعاليات المؤتمر الوزاري الحادى عشر لمنظمة التجارة العالمية، والمقرر عقده بالعاصمة الأرجنتينية بيونس إيرس، خلال شهر ديسمبر المقبل.

وصرح إن تحقيق المتطلبات التنموية للدول الأفريقية يمثل أحد أهم المعايير المصرية لتقييم نجاح المؤتمر الوزاري القادم للمنظمة.

أتي ذلك في سياق الكلمة التي ألقاها الوزير، اليوم، خلال الاجتماع الوزاري المصغر لمنظمة التجارة العالمية، والذي عُقد اليوم في مدينة مراكش المغربية بمشاركة وزراء تجارة 40 دولة عضو بالمنظمة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير التجارة والصناعة: تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم