وزير التجارة: هناك فرص استثمارية ضخمة للتعاون مع المغرب في تجميع السيارات
وزير التجارة: هناك فرص استثمارية ضخمة للتعاون مع المغرب في تجميع السيارات

وزير التجارة: هناك فرص استثمارية ضخمة للتعاون مع المغرب في تجميع السيارات شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير التجارة: هناك فرص استثمارية ضخمة للتعاون مع المغرب في تجميع السيارات، وزير التجارة: هناك فرص استثمارية ضخمة للتعاون مع المغرب في تجميع السيارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التجارة: هناك فرص استثمارية ضخمة للتعاون مع المغرب في تجميع السيارات.

شبكة الفرسان أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والمغرب لترقى إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية بين البلدين خلال المرحلة الحالية، مشيراً إلي أن هناك فرصاً استثمارية ضخمة لاقامة مشروعات صناعية مشتركة في مجالات الصناعات الثقيلة والصناعات الغذائية والصناعات النسيجية وصناعة الاسمدة وتجميع السيارات وتصديرها لأسواق قارتى افريقيا وأوروبا.
أتي ذلك خلال جلسة المباحثات الثنائية التي عقدها الوزير مع مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد المغربي على هامش فعاليات الاجتماع الوزارى المصغر لمنظمة التجارة العالمية والمنعقد حالياً بمدينة مراكش المغربية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير التجارة: هناك فرص استثمارية ضخمة للتعاون مع المغرب في تجميع السيارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم