«المالية» تنتهي من صرف مليار جنيه لموردي كتب الفصل الدراسي الأول
«المالية» تنتهي من صرف مليار جنيه لموردي كتب الفصل الدراسي الأول

«المالية» تنتهي من صرف مليار جنيه لموردي كتب الفصل الدراسي الأول شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «المالية» تنتهي من صرف مليار جنيه لموردي كتب الفصل الدراسي الأول، «المالية» تنتهي من صرف مليار جنيه لموردي كتب الفصل الدراسي الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «المالية» تنتهي من صرف مليار جنيه لموردي كتب الفصل الدراسي الأول.

شبكة الفرسان كشف أحمد جابر، رئيس حجرة الطباعة، باتحاد الصناعات المصرية أن وزارة المالية قامت بصرف نحو مليار جنيه لمطابع الكتب الدراسية للفصل الدراسى الأول حتى الآن.

وأوضح أن إجمالى قيمة الكتب الدراسية للفصل الدراسى الأول تقدر بنحو ١.٢ مليار جنيه، وبالتالى تم صرف نحو ٩٠٪ منها، منوها أن متأخرات الصرف حتى الآن ترجع لتأخر توريد بعض الكتب الدراسية للوزارة.

وأشار إلى أن المطابع سلمت 98% من الكتب الدراسية الخاصة بالفصل الدراسى الأول إلى وزارة التربية والتعليم، لافتا إلى أن المناقصة الخاصة بوزارة التربية والتعليم للعام الدراسى الحالى، تنص على طباعة 300 مليون كتاب مدرسى، للفصلين الدراسيين الأول والثانى، بجانب الكتب الممتدة على مدار العام الدراسى.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «المالية» تنتهي من صرف مليار جنيه لموردي كتب الفصل الدراسي الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم