النفط يصعد مع بدء "الإجراءات الاستثنائية" لضبط السوق
النفط يصعد مع بدء "الإجراءات الاستثنائية" لضبط السوق

النفط يصعد مع بدء "الإجراءات الاستثنائية" لضبط السوق شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم النفط يصعد مع بدء "الإجراءات الاستثنائية" لضبط السوق، النفط يصعد مع بدء "الإجراءات الاستثنائية" لضبط السوق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يصعد مع بدء "الإجراءات الاستثنائية" لضبط السوق.

شبكة الفرسان ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، الاثنين، بعد إشارات حول "إجراءات استثنائية قريبة" لإعادة التوازن لسوق الخام عالميا.

وصرح الأمين العام لمنظمة "أوبك" محمد باركيندو، إن "المنظمة وكبار المنتجين الآخرين قد يتخذون بعض الإجراءات الاستثنائية العام القادم لإعادة التوازن إلى سوق النفط".

وأعلنت شركة "بيكر هيوز"، يوم الجمعة الماضي، تراجع عدد منصات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي.

وكان النفط قد شهد تراجعا قويا في الأسبوع الماضي، بفعل تكهنات زيـادة المعروض من الخام رغم جهود خفض الإنتاج بقيادة "أوبك" ومنتجون من خارجها أبرزهم روسيا.

واستقر سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر كانون الأول/ ديسمبر عند مستوى 55.64 دولارا للبرميل.

وصعد سعر الخام الأمريكي "نايمكس" بنحو 0.4% ليصل إلى 49.50 دولارا للبرميل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النفط يصعد مع بدء "الإجراءات الاستثنائية" لضبط السوق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21