أربع مدن في ديالى ترفض خصخصة الكهرباء وتهدد باعتصامات شعبية
أربع مدن في ديالى ترفض خصخصة الكهرباء وتهدد باعتصامات شعبية

أربع مدن في ديالى ترفض خصخصة الكهرباء وتهدد باعتصامات شعبية شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم أربع مدن في ديالى ترفض خصخصة الكهرباء وتهدد باعتصامات شعبية، أربع مدن في ديالى ترفض خصخصة الكهرباء وتهدد باعتصامات شعبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أربع مدن في ديالى ترفض خصخصة الكهرباء وتهدد باعتصامات شعبية.


شبكة الفرسان افاد مصدر رفيع في مجلس ديالى، الجمعة، بأن أربع مدن في المحافظة رفضت مشروع خصخصة الكهرباء بقرارات رسمية لمجالسها المحلية، فيما اشار الى أنها هددت باقامة اعتصامات شعبية.

وصرح المصدر في حديث لـ شبكة الفرسان، إن "اربع مدن في ديالى، ومنها بعقوبة، رفضت مشروع خصخصة الكهرباء بقرارات رسمية لمجالسها المحلية بسبب ايمانها بان الخصخصة سيضر بمصلحة المواطن وسيؤدي الى مشاكل جمة".



واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المدن الاربعة هددت باعتصامات شعبية للرد على الخصخصة".

يشار الى أنه تم احالة شبكة كهرباء بعقوبة والنواحي المحيطة بها، قبل اشهر معدودة، بالكامل الى شركة استثمار لجباية اجور الخدمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أربع مدن في ديالى ترفض خصخصة الكهرباء وتهدد باعتصامات شعبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز