سيدات أعمال الإمارات واليابان يناقشن توسيع مجالات التعاون
سيدات أعمال الإمارات واليابان يناقشن توسيع مجالات التعاون

سيدات أعمال الإمارات واليابان يناقشن توسيع مجالات التعاون شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم سيدات أعمال الإمارات واليابان يناقشن توسيع مجالات التعاون، سيدات أعمال الإمارات واليابان يناقشن توسيع مجالات التعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سيدات أعمال الإمارات واليابان يناقشن توسيع مجالات التعاون.

شبكة الفرسان عقدت ظهر أمس في فندق انتركونتيننتال أبوظبي جلسة حوارية موسعة حول التحديات التي تواجه سيدات وصاحبات الأعمال في الإمارات واليابان، وفرص وإمكانات التعاون بينهما، وذلك بحضور معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي - وزيرة الدولة وهيروشينج سيكو وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة في اليابان وبمشاركة أكثر من 30 سيدة ورائدة أعمال وعدد من كبار المسؤولين في الهيئات والمؤسسات الاقتصادية بدولة الإمارات العربية المتحدة واليابان.

ونقلت الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة الدولة للوفد الياباني وللمشاركين في هذه الجلسة تحيات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال الإمارات ومجلس سيدات أعمال أبوظبي وقائدة مسيرة تقدم المرأة في الإمارات التي تتابع بحرص ودقة كل القضايا التي تتعلق بالمرأة ليس فقط في دولة الإمارات بل في جميع أقطار العالم.

تفعيل

وقالت: إن رعاية أم الإمارات لهذا الحدث يعكس حرص سموها على تفعيل دور المرأة الإماراتية وإدخالها شريكاً في التنمية الاقتصادية، والتأكيد على أهمية توسيع مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين سيدات الأعمال في الإمارات واليابان، ووضع أسس لشراكة استراتيجية بين الجانبين تسهم في تبادل الخبرات والاستفادة من أفضل الممارسات بين البلدين. وأكدت الشامسي أن تشجيع الابتكار والإبداع في المجال الاقتصادي أصبح ضرورة ولم يعد خياراً للدول الساعية لتعزيز موقعها على خريطة العالم الاقتصادية وتقوية تنافسيتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سيدات أعمال الإمارات واليابان يناقشن توسيع مجالات التعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان