قرص تخزين بسعة 14 تيرابايت للأعمال
قرص تخزين بسعة 14 تيرابايت للأعمال

قرص تخزين بسعة 14 تيرابايت للأعمال شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم قرص تخزين بسعة 14 تيرابايت للأعمال، قرص تخزين بسعة 14 تيرابايت للأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قرص تخزين بسعة 14 تيرابايت للأعمال.

شبكة الفرسان أفرجت شركة ويسترن ديجيتال حديثاً قرص تخزين صلباً HDD للحواسيب الشخصية المكتبية يمتاز بسعته الكبيرة جداً، والتي تصل إلى 14 تيرابايت، ويستهدف قطاع الأعمال.

وقالت الشركة الأميركية المتخصصة في تقنية تخزين البيانات وحلولها، إنها توفر لمراكز البيانات السحابية والراقية القدرة المطلوبة من قبل تطبيقات البيانات الكبيرة مع أول محرك أقراص صلب على مستوى المؤسسات بسعة 14 تيرابايت، ويضم تقنية ما يُسمى «التخزين المغناطيسي المسقّف» SMR.

وذكرت أن قرص «ألتراستار إتش إس14»، يقدم سعة كبرى بنسبة 40% وضعف أداء الكتابة التسلسلية مقارنة بسلفه من النوع نفسه، الأمر الذي من شأنه توفير تجربة فضلى اقتصادياً ومن ناحية الفعالية في تخزين الأحجام المتزايدة من البيانات. ويمتاز قرص التخزين الجديد بأنه صُنع وفق الجيل الرابع من تقنية «هيلو سيل» من الشركة نفسها التي تقوم على ملء أقراص التخزين بغاز الهليوم لتقديم أكبر سعة للقرص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قرص تخزين بسعة 14 تيرابايت للأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان