تقنية تنبيه لوجود الأطفال  في مقعد السيارة الخلفي
تقنية تنبيه لوجود الأطفال في مقعد السيارة الخلفي

تقنية تنبيه لوجود الأطفال في مقعد السيارة الخلفي شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم تقنية تنبيه لوجود الأطفال في مقعد السيارة الخلفي، تقنية تنبيه لوجود الأطفال في مقعد السيارة الخلفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية تنبيه لوجود الأطفال في مقعد السيارة الخلفي.

شبكة الفرسان تخطط شركة هيونداي الكورية الجنوبية لصناعة السيارات، لإدخال نظام تنبيه يعمل في المقعد الخلفي في الطرز المستقبلية من سياراتها، ويستهدف الحدّ من مشكلة نسيان الأطفال في المركبات، لا سيما في الظروف الجوية الحارة. ويعمل النظام المرتقب باستخدام أجهزة لاستشعار الحركة وتقنيات اتصال متقدمة.

ويراقب النظام الجديد، الذي ستبدأ «هيونداي» في إدخاله على السيارات ابتداء من العام 2019، المقاعد الخلفية باستخدام جهاز استشعار للحركة يعمل بالموجات فوق الصوتية للكشف عن أية حركة للأطفال على المقاعد الخلفية في حال نسيانهم داخل السيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تقنية تنبيه لوجود الأطفال في مقعد السيارة الخلفي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان