البنوك تتسابق لتمويل العقارات والتشييد الإماراتي
البنوك تتسابق لتمويل العقارات والتشييد الإماراتي

البنوك تتسابق لتمويل العقارات والتشييد الإماراتي شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم البنوك تتسابق لتمويل العقارات والتشييد الإماراتي، البنوك تتسابق لتمويل العقارات والتشييد الإماراتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البنوك تتسابق لتمويل العقارات والتشييد الإماراتي.

شبكة الفرسان تتسابق البنوك العاملة في الإمارات على منح القروض والتسهيلات الائتمانية لقطاع التشييد والعقارات، للاستفادة من النشاط القوي الذي يشهده القطاع، والمتوقع أن يستمر لسنوات عدة مقبلة، مدفوعاً بالمشاريع العملاقة التي تنفذ بالدولة، حيث سجل حجم الائتمان المصرفي الممنوح للقطاع ارتفاعاً قياسياً خلال العام الجاري، وبلغ أعلى مستوى في تاريخه.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البنوك تتسابق لتمويل العقارات والتشييد الإماراتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان