«الصادرات السُّعُــودِيَـةَ» تشارك في معرض جايتكس للتقنية
«الصادرات السُّعُــودِيَـةَ» تشارك في معرض جايتكس للتقنية

«الصادرات السُّعُــودِيَـةَ» تشارك في معرض جايتكس للتقنية شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «الصادرات السُّعُــودِيَـةَ» تشارك في معرض جايتكس للتقنية، «الصادرات السُّعُــودِيَـةَ» تشارك في معرض جايتكس للتقنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الصادرات السُّعُــودِيَـةَ» تشارك في معرض جايتكس للتقنية.

شبكة الفرسان تشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية، في معرض جايتكس للتقنية 2017م، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر الجاري، ويبلغ عدد الشركات المشاركة تحت مظلة الجناح السعودي، الذي تنظمه «الصادرات السعودية» في المعرض 31 شركة وطنية متخصصة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتأتي هذه المشاركة، استجابةً للارتفاع الذي سجلته صادرات القطاع ذات التقنية العالية في المملكة، حيث سجلت أعلى زيـادة لها في عام 2016م، مقارنةً مع ما حققته منذ عام 2012م، ويعود ذلك إلى زيـادة أداء الصادرات الوطنية خلال الفترة، حيث شكل ارتفاعها نسبة 14.2%

منذ عام 2012م.

ويعد معرض جايتكس للتقنية، ثالث أكبر معرض تقني في العالم، إذ يزور المعرض ما يقارب 146 ألف زائر سنويًا من المهتمين والمختصين في مجال التقنية والاتصالات، الذين يمثلون أكثر من 144 بلدًا حول العالم، ويتميز المعرض بكونه منصة لعرض آخر الحلول وأحدث التقنيات، التي توصل إليها المتخصّصون في صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات في عدد من القطاعات التقنية، كما تعد هذه المشاركة الرابعة من نوعها للجناح السعودي في هذا المعرض، لما لها من أثر ملحوظ على زيـادة صادرات المملكة في القطاع التقني.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الصادرات السُّعُــودِيَـةَ» تشارك في معرض جايتكس للتقنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة