غرفة الرياض تتهم شركات تأمين بمخالفة نظام «الضمان الصحي»
غرفة الرياض تتهم شركات تأمين بمخالفة نظام «الضمان الصحي»

غرفة الرياض تتهم شركات تأمين بمخالفة نظام «الضمان الصحي» شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم غرفة الرياض تتهم شركات تأمين بمخالفة نظام «الضمان الصحي»، غرفة الرياض تتهم شركات تأمين بمخالفة نظام «الضمان الصحي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، غرفة الرياض تتهم شركات تأمين بمخالفة نظام «الضمان الصحي».

شبكة الفرسان تحفظت لجنة المنشآت الطبية بغرفة الرياض على توجه بعض شركات التأمين لتقديم الخدمات الصحية من خلال المنشآت التي تمتلكها، مشيرة إلى أنها ستخاطب مجلس الضمان الصحي التعاوني لمخالفة هذا الإجراء النظام، لاسيما أنه لا يحقق مصلحة القطاع.

أتي ذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة المنشآت الطبية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض برئاسة الدكتور خالد السبيعي. من جهته نفى المتحدث الرسمي للجنة العامة للتأمين، عادل العيسى، توجه بعض شركات التأمين لتقديم الخدمات الصحية عبر منشآتها، مؤكدًا أنه لا توجد شركة تأمين في المملكة تمتلك مرفقًا صحيًا.

وأعلن: إن جميع شركات التأمين ملتزمة بالنظام وتعمل وفق اللائحة التنفيذية لمجلس الضمان الصحي، مشيرًا إلى أن المادة 117 من لائحة المجلس تمنع شركات التأمين وشركات إدارة مطالبات التأمين الصحي بتملك أو تشغيل مرفق لغرض الرعاية الصحية للمؤمن لهم.

وحاولت «المدينة»، التواصل مع المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي التعاوني، ياسر المعارك، لمعرفة ما إذا كان المجلس اكتشف شركات تأمين تقدم الخدمات الصحية من عدمه، إلا أنها لم يرد حتى الآن.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، غرفة الرياض تتهم شركات تأمين بمخالفة نظام «الضمان الصحي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة