كورهونن: 400 مشروع سعودي أمريكي مشترك بـ 165 ملياراً
كورهونن: 400 مشروع سعودي أمريكي مشترك بـ 165 ملياراً

كورهونن: 400 مشروع سعودي أمريكي مشترك بـ 165 ملياراً شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم كورهونن: 400 مشروع سعودي أمريكي مشترك بـ 165 ملياراً، كورهونن: 400 مشروع سعودي أمريكي مشترك بـ 165 ملياراً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كورهونن: 400 مشروع سعودي أمريكي مشترك بـ 165 ملياراً.

شبكة الفرسان كشفت راشنا كورهونن القنصل الأمريكي بالظهران عن أكثر من 400 مشروع مشترك بين المملكة والولايات المتحدة بإجمالي استثمار يبلغ حوالى 44 مليار دولار «165 مليار ريال»، مؤكدة أن البلدين يسيران فيما يخدمها في جميع القطاعات وبينت أن الكثير من الشركات الأمريكية أبدت اهتمامها الكبير لإقامة الشراكات والمشروعات التجارية عقب إطلاق رؤية المملكة 2030.

من ناحيته أكد رئيس مجلس إدارة حجرة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان عمق العلاقات التاريخية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، ودعا خلال استقباله بمقر الغرفة القنصل الأمريكي راشنا كورهونن المعينة حديثا في القنصلية الأمريكية بالظهران إلى العمل على تعزيز العلاقات التجارية من خلال إقامة معارض الكتالوجات وتنظيم الزيارات للوفود التجارية بين البلدين بهدف تعرف الشركات على الفرص الاستثمارية التي تتولد من خلال رؤية المملكة 2030م والتي تعتبر فرصة ثمينة لقطاع الأعمال.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كورهونن: 400 مشروع سعودي أمريكي مشترك بـ 165 ملياراً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة