"منشآت": جائزة لدعم المبتكرين وتحويل منتجاتهم إلى شركات ناشئة
"منشآت": جائزة لدعم المبتكرين وتحويل منتجاتهم إلى شركات ناشئة

"منشآت": جائزة لدعم المبتكرين وتحويل منتجاتهم إلى شركات ناشئة شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم "منشآت": جائزة لدعم المبتكرين وتحويل منتجاتهم إلى شركات ناشئة، "منشآت": جائزة لدعم المبتكرين وتحويل منتجاتهم إلى شركات ناشئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "منشآت": جائزة لدعم المبتكرين وتحويل منتجاتهم إلى شركات ناشئة.

شبكة الفرسان كشف المهندس سامي الحصين، نائب محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، عضو مجلس إدارة منتدى أسبار، عن تنظيم معرض وجائزة لأصحاب الابتكارات، يهدف لدعم الابتكارات المميزة وتحويلها لشركات تنافس محليًا وعالميًا.

أتي ذلك بمناسبة تنظيم معرض وجائزة "اخترع" ضمن فعاليات منتدى أسبار الدولي الثاني في منتصف نوفمبر.

وصرح الحصين: إن الهدف من معرض وجائزة "اخترع" تعزيز فرص حصول المبتكرين على استثمارات لمشروعاتهم والالتحاق بإحدى مسرعات وحاضنات الأعمال، بالإضافة إلى نشر ثقافة الابتكار مما يوفر بيئة جاذبة للمبتكرين.

وأعلن الحصين، أن المعرض يسهم في تطوير مجالات العلوم والتقنية والمنتجات القائمة عليها، ويدعم التحول إلى مجتمع المعرفة، وتشجيع المبتكرين في تلك المجالات.

وأشار الحصين إلى أنه يتطلع أن تسهم الجائزة في ضح مزيد من المشروعات الابتكارية للاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدامة، من خلال استثمار طاقات أفراد المجتمع.

ولفت إلى أن من الشروط الرئيسة للترشيح في الجائزة، أن يسهم الابتكار في خدمة المملكة، ويتضمن إضافة معرفيّة ويدعم التقدم العلمي والتقني، وأن يكون قابلاً للتطبيق ويحل مشكلة أو يلبي حاجة على أرض الواقع، على أن يتم تقديم طريقة مستقبلية لتحويل الابتكار لمشروع تجاري واعد قابل للنمو، مع إمكانية اشتراك أكثر من شخص في العمل الواحد وبحد أقصى ثلاثة أشخاص.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "منشآت": جائزة لدعم المبتكرين وتحويل منتجاتهم إلى شركات ناشئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة