البنك المركزي يوقع اتفاق تمويل بـ2 مليار دولار لمدة عام
البنك المركزي يوقع اتفاق تمويل بـ2 مليار دولار لمدة عام

البنك المركزي يوقع اتفاق تمويل بـ2 مليار دولار لمدة عام شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم البنك المركزي يوقع اتفاق تمويل بـ2 مليار دولار لمدة عام، البنك المركزي يوقع اتفاق تمويل بـ2 مليار دولار لمدة عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البنك المركزي يوقع اتفاق تمويل بـ2 مليار دولار لمدة عام.

شبكة الفرسان كتب- محمد عادل:

 

أبرم البنك المركزي المصري، اليوم الثلاثاء، اتفاق تمويل مع مجموعة من البنوك الدولية بقيمة 2 مليار دولار لمدة عام واحد.

 

وصرح البنك، في بيان له اليوم، إنه سيتم التمويل من خلال عملية بيع وإعادة شراء عن طريق بيع سندات دولية دولارية قامت وزارة المالية بطرحها مؤخرًا في بورصة إيرلندا بآجال استحقاق ديسمبر 2017، ونوفمبر 2024 ، ونوفمبر 2028، وذلك

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
وفقا للشروط الدولية المتعارف عليها في هذا الشأن.

 

وأوضح أن هذا الاتفاق يدعم الاحتياطي النقدي الأجنبي بالبنك المركزي، كما أنه يعد مؤشرا إيجابيا يعكس ثقة البنوك الدولية في قدرة مصر علي المضي قدما في برنامج الإصلاح الشامل واتجاه الاقتصاد القومي نحو النهوض والنمو بصورة مستدامة خاصة بعد القرارات المالية والنقدية الأخيرة التي من شأنها إطلاق قدرات الاقتصاد المصري.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البنك المركزي يوقع اتفاق تمويل بـ2 مليار دولار لمدة عام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد