احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل قرضاً بـ 1.3 مليار دولار
احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل قرضاً بـ 1.3 مليار دولار

احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل قرضاً بـ 1.3 مليار دولار شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل قرضاً بـ 1.3 مليار دولار، احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل قرضاً بـ 1.3 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل قرضاً بـ 1.3 مليار دولار.

شبكة الفرسان قالت أربعة مصادر مصرفية مطلعة إن طريقة المملكة القابضة للاقتراض لتمويل استثمارات جديدة تعطلت بسبب احتجاز مالك الشركة الأمير الوليد بن طلال في إطار حملة سعودية لمكافحة الفساد.


وكانت المملكة القابضة تواصلت مع البنوك للحصول على القرض لكن طريقة التمويل جرى تعليقها بسبب تخوف المقرضين من التداعيات المحتملة لتمويل شركة الأمير المحتجز حسبما ذكرته المصادر.


وصرح مصدر حدث تواصل معه بشأن القرض إن التمويل قد تصل قيمته إلى نحو 5 مليارات ريال تساوي نحو 1.3 مليار دولار.


وردا على طلب للتعليق، قال المدير المالي للمملكة القابضة محمد فهمي، إن الشركة لم تطلب من أي بنك التزاما رسميا بقرض. وصرح إن شروط أي اتفاق تمويل لم تستكمل حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل قرضاً بـ 1.3 مليار دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21