الأحد.. البورصة تتلقى أوامر الاكتتاب فى شركة «ابن سينا فارما»
الأحد.. البورصة تتلقى أوامر الاكتتاب فى شركة «ابن سينا فارما»

الأحد.. البورصة تتلقى أوامر الاكتتاب فى شركة «ابن سينا فارما»

شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم الأحد.. البورصة تتلقى أوامر الاكتتاب فى شركة «ابن سينا فارما»، الأحد.. البورصة تتلقى أوامر الاكتتاب فى شركة «ابن سينا فارما» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

الأحد.. البورصة تتلقى أوامر الاكتتاب فى شركة «ابن سينا فارما»

.

شبكة الفرسان تبدأ إدارة البورصة بعد غدٍ الأحد في تلقي أوامر الاكتتاب في أسهم شركة ابن سينا فارما على شاشات الـ (OPR).

وقالت الشركة إنه سيتم طرح 40.4 مليون سهم في الطرح العام بحد أدنى للاكتتاب 100 سهم، وحد أقصى 900 ألف سهم، وهو يمثل الحد الأقصى للاكتتاب في الطرح الخاص.

من ناحية أخرى، سيتم تلقي الأوامر بسعر يصل حده الأقصى الى 6.66 جنيها للسهم، علما بأنه سيتم تخصيص السعر النهائي بعد غلق الطرح الخاص بحد أقصى 5 ديسمبر (قبل غلق باب الاكتتاب بنحو 3 أيام).

وطالبت البورصة شركات السمسرة متلقية أوامر الاكتتاب إيداع نسبة 25% على الأقل من قيمة كل طلب في الحساب المخصص لتغطية الطرح الخاص بكل شركة وساطة في موعد أقصاه قبل نهاية ساعات عمل الخميس المقبل 7 ديسمبر على أساس السعر الأقصى للسهم.

وعلى مستوى الشريحة الثانية للطرح الخاص، والتي تتم عبر 228.9 مليون سهم، أوضحت نشرة الطرح أن الحد الأدنى للأوامر يصل إلى 900 سهم، وذلك بدون حد أقصى.

وتابعت النشرة أنه سيتم تلقي وتسجيل الأوامر بسعر حده الأقصى، موضحة أنه سيتم تسجيل أوامر الشراء في هذه الشريحة عن طريق تقديم طلبات الشراء لشركة بلتون لتداول الأوراق المالية دون غيرها.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم التخصيص للشريحة الثانية بواسطة مدير الطرح بنظام BOOK BUILDING.

وأظهرت نشرة الطرح أنه في حالة عدم تغطية الطرح العام بالكامل أو أقل من 4 مرات سيتم الاكتفاء بما تمت تغطيته.

وتلتزم سركات السمسرة بتوفيق أوضاعها لدى شركات المقاصة لاستكمال كامل قيمة الأسهم المخصصة، والتي أسفرت عنها عملية التخصيص لتوفيق ونسبة التغطية التي أسفرت عنها الطرح وذلك لمدة يوم عمل فقط ينتهي يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر المقبل، وفي يوم العمل التالي لتاريخ نهاية المهلة في حالة المد، وفقاً للبيان.

وقالت شركة ابن سينا فارما، إن السعر الاسترشادي لطرح 40% من الأسهم بالبورصة (269 مليون سهم)، يتراوح بين 5.21 إلى 5.95 جنيه للسهم الواحد.

وتوقعت الشركة أن يبدأ التداول على أسهم الشركة يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017.

وأقرت البورصة المصرية في 8 نوفمبر الجاري، قيداً مبدئياً لأسهم شركة ابن سينا فارما برأسمال مصدر نحو 168 مليون جنيه، موزعاً على 672 مليون سهم، بقيمة اسمية 25 قرشاً للسهم، وذلك على 3 إصدارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

الأحد.. البورصة تتلقى أوامر الاكتتاب فى شركة «ابن سينا فارما»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور