تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام
تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام

تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

شبكة الفرسان كشف مصدر بوزارة قطاع الأعمال العام، عن تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام خلال شهر ديسمبر الجارى.

 

وأعلن المصدر، فى تصريح خاص لـ"شبكة الفرسان"، أن رؤساء الشركات القابضة للنقل البحرى والبرى، والسياحة، والصناعات المعدنية، والغزل والنسيج غالبا مستمرين فى مناصبهم، لافتا إلى أنه سيتم تغيير 2  من بين رؤساء الشركات القابضة للتأمين والصناعات الكيماوية والتشييد والتعمير والأدوية، وذلك خلال عقد الجمعيات العامة للشركات خلال الشهر الجارى.

 

ولفت المصدر، إلى أن الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام غير راضٍ عن أداء 4 رؤساء شركات قابضة على الأقل، إلا أن عدم وجود بديلة مناسب وراء الإبقاء عليهم لفترات لن تزيد عن عام.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع