مخالفات يجب تجنبها بقانون المرور الجديد.. حتى لا تقودك سيارتك إلى السجن
مخالفات يجب تجنبها بقانون المرور الجديد.. حتى لا تقودك سيارتك إلى السجن

مخالفات يجب تجنبها بقانون المرور الجديد.. حتى لا تقودك سيارتك إلى السجن شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مخالفات يجب تجنبها بقانون المرور الجديد.. حتى لا تقودك سيارتك إلى السجن، مخالفات يجب تجنبها بقانون المرور الجديد.. حتى لا تقودك سيارتك إلى السجن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مخالفات يجب تجنبها بقانون المرور الجديد.. حتى لا تقودك سيارتك إلى السجن.

شبكة الفرسان حتى لا تقودك سيارتك إلى السجن، أو إلغاء رخصتك بشكل نهائى، تجنب عدد من المخالفات التى نص عليها قانون المرور الجديد والذى من المرتقب تطبيقه خلال أشهر قليلة بعد مراجعته فى مجلس الدولة وطرحه على مجلس النواب والموافقة عليه. 

 

ونص القانون على أن هناك مخالفات تصل العقوبة فيها إلى الحبس وغرامة لا تقل عن 100 جنيه أو هاتين العقوباتين، وهو زعامة السيارة بدون رخصة أو برخصة منتهية أو تقرر سحبها أو إيقافها فى عقوبة أخرى، وكذلك زعامة السيارة بسرعة تتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة على الطرق والتى تختلف باختلاف الطريق، وكذلك زعامة سيارة لا تحمل تراخيص، وقيادة سيارة بها عطل فنى معطل لحياة راكبها أو الآخرون مثل زعامة سيارة بدون فرامل، علاوة على تعمد تعطيل حركة المرور، أو تغير لون وبيانات اللوحات المعدنية.

 

السجن  والغرامة التى لا تقل عن 500 جنية هو مصير من يقود سيارته تحت تأثيير المخدرات أو المواد التى تغيب العقل بمختلف أنوعاها، وكذلك امتلاك بسيارتك أجهزة تكشف أمكان الرادارات.

 

وقد يصل الأمر إلى إيقاف رخصة السائق بشكل مؤقت أو إلغاؤها بشكل لا رجعة فيه، لكل من يرتكب حادث يؤدى إلى قتل مواطنون حيث يحق للنيابة العامة إيقاف الرخصة بشكل مؤقت لمدة شهر، أو رفع قضية تمنعه من امتلاك رخصة مرة أخرى مدى الحياة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مخالفات يجب تجنبها بقانون المرور الجديد.. حتى لا تقودك سيارتك إلى السجن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع