رئيس ديوان جنوب سيناء: مؤتمر إفريقيا 2017 نموذج للعمل المشترك بين دول القارة
رئيس ديوان جنوب سيناء: مؤتمر إفريقيا 2017 نموذج للعمل المشترك بين دول القارة

رئيس ديوان جنوب سيناء: مؤتمر إفريقيا 2017 نموذج للعمل المشترك بين دول القارة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم رئيس ديوان جنوب سيناء: مؤتمر إفريقيا 2017 نموذج للعمل المشترك بين دول القارة، رئيس ديوان جنوب سيناء: مؤتمر إفريقيا 2017 نموذج للعمل المشترك بين دول القارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس ديوان جنوب سيناء: مؤتمر إفريقيا 2017 نموذج للعمل المشترك بين دول القارة.

شبكة الفرسان كتبت –نيفين ياسين وحنان عثمان:

أكد اللواء خالد عبد الحميد إسماعيل، رئيس ديوان عام محافظة جنوب سيناء، إن مؤتمر إفريقيا 2017 يأخذ بعدًا استراتيجيًا ليس باعتباره مؤتمر اقتصادى لدعم التعاون بين دول القارة ودعم السياحة في شرم الشيخ ولكن لكونه تأكيدا على فكرة التحول من التصارع إلى التسارع نحو العمل المشترك بين دول القارة الافريقية.

 

وأكد "إسماعيل" أن التعاون بين دول القارة هو السبيل الوحيد لدعم نموها خاصة مع التشارك في نهر النيل.

 

وصرح إن بإمكان افريقيا والتي يعمل 45% من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
سكانها في الزراعة أن تتحول إلى سلة الطعام للعالم كله عن طريق الشراكة في المشروعات مع احتمالات الندرة المائية التي يعانى منها العالم وأشار إلى أنه آن الآوان أن تتحول القارة الإفريقية من مصدر عظيم للمواد الخام إلى التصنيع مما يضيف إليها قيمة مضافة أكثر ويتيح لها المزيد من التقدم ودخول عالم التصنيع بقوة . ووصف إسماعيل المؤتمرات التي تتم في شرم الشيخ بأنها أدت إلى تحول نوعى في المؤتمرات الدولية الكبرى وأصبحت شرم الشيخ وجهة لها.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس ديوان جنوب سيناء: مؤتمر إفريقيا 2017 نموذج للعمل المشترك بين دول القارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد