الدفاعات السُّعُــودِيَـةَ تعترض صاروخاً باليستياً شمال محافظة الرين أطلقته المليشيا الانقلابية
الدفاعات السُّعُــودِيَـةَ تعترض صاروخاً باليستياً شمال محافظة الرين أطلقته المليشيا الانقلابية

الدفاعات السُّعُــودِيَـةَ تعترض صاروخاً باليستياً شمال محافظة الرين أطلقته المليشيا الانقلابية شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الدفاعات السُّعُــودِيَـةَ تعترض صاروخاً باليستياً شمال محافظة الرين أطلقته المليشيا الانقلابية، الدفاعات السُّعُــودِيَـةَ تعترض صاروخاً باليستياً شمال محافظة الرين أطلقته المليشيا الانقلابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاعات السُّعُــودِيَـةَ تعترض صاروخاً باليستياً شمال محافظة الرين أطلقته المليشيا الانقلابية.

شبكة الفرسان أعلنت زعامة تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها اليوم أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت عند الساعة (8:45 ) من مساء هذا اليوم الجمعة صاروخاً باليستياً أطلقته المليشيات الحوثية فوق منطقة غير مأهولة بالسكان شمال محافظة الرين. وذلك حسب ما ذكرته وكالة الانباء السعودية "واس"

وقد تم اعتراض الصاروخ وتدميره بدون أي أضرار، وبادرت قوات التحالف الجوية في الحال باستهداف موقع الإطلاق . 

يشار الى ان محافظة الرين هي إحدى محافظات القويعية وتبعد عن العاصمة السعودية الرياض ما يقارب 180 كم. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدفاعات السُّعُــودِيَـةَ تعترض صاروخاً باليستياً شمال محافظة الرين أطلقته المليشيا الانقلابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت