النفط يتراجع 1% مع ارتفاع إنتاج لـيبيـا وأمريكا
النفط يتراجع 1% مع ارتفاع إنتاج لـيبيـا وأمريكا

النفط يتراجع 1% مع ارتفاع إنتاج لـيبيـا وأمريكا شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم النفط يتراجع 1% مع ارتفاع إنتاج لـيبيـا وأمريكا، النفط يتراجع 1% مع ارتفاع إنتاج لـيبيـا وأمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يتراجع 1% مع ارتفاع إنتاج لـيبيـا وأمريكا.

شبكة الفرسان انخفضت أسعار النفط واحدًا بالمئة أمس مع زيادة الإنتاج الليبي التي أججت المخاوف القائمة بالفعل من زيـادة الإنتاج الأمريكي بما يقوض تخفيضات الإنتاج التي تقودها أوبك بهدف تقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق.

وانخفض خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 54 سنتًا أو واحدا بالمئة عن الإغلاق السابق ليصل إلى 51.30 دولارًا للبرميل.

وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 51 سنتًا أو واحدًا بالمئة عن سعر الإغلاق السابق ليصل إلى 49.15 دولار للبرميل.

وصرح متعاملون إن انخفاض الأسعار أتي نتيجة زيـادة الإنتاج في ليبيا التي مزقها الصراع وهو ما زاد من حدة تأثير النمو المتواصل للإنتاج الأمريكي.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا يوم الاثنين إن من المتوقع أن يرتفع إبتكار ليبيا من الخام إلى 800 ألف برميل يوميًا هذا الأسبوع، ومن المرجح أن يعزز ذلك صادرات ليبيا من النفط.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النفط يتراجع 1% مع ارتفاع إنتاج لـيبيـا وأمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة