منتدى دولى لبحث حوادث الأمن السيبرانى منتصف يونيو
منتدى دولى لبحث حوادث الأمن السيبرانى منتصف يونيو

منتدى دولى لبحث حوادث الأمن السيبرانى منتصف يونيو شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم منتدى دولى لبحث حوادث الأمن السيبرانى منتصف يونيو، منتدى دولى لبحث حوادث الأمن السيبرانى منتصف يونيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منتدى دولى لبحث حوادث الأمن السيبرانى منتصف يونيو.

شبكة الفرسان يعقد منتدى فرق الأمن والاستجابة للحوادث "فيرست" مؤتمره السنوى خلال الفترة من 11 إلى 16 يونيو فى بورتوريكو بالولايات المتحدة الأمريكية، ويجمع فيرست مجموعة واسعة من المتخصصين فى مجال الأمن والاستجابة للحوادث من القطاعين العام والخاص والأكاديمى من جميع أنحاء العالم لتبادل المعلومات وبناء علاقات الثقة والتعاون فى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويهدف المؤتمر السنوى إلى تعزيز التنسيق والتعاون على الصعيد العالمى بين فرق الاستجابة لحوادث أمن الحاسب الآلى، كما يوفر المؤتمر منتدى لتبادل الأهداف والأفكار والمعلومات حول كيفية تحسين أمن الحاسب الآلى على الصعيد العالمى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منتدى دولى لبحث حوادث الأمن السيبرانى منتصف يونيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع