وزير المالية: طرح سندات دولية بقيمة 2 لـ4 مليارات دولار فى الربع الأول من 2018
وزير المالية: طرح سندات دولية بقيمة 2 لـ4 مليارات دولار فى الربع الأول من 2018

وزير المالية: طرح سندات دولية بقيمة 2 لـ4 مليارات دولار فى الربع الأول من 2018 شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير المالية: طرح سندات دولية بقيمة 2 لـ4 مليارات دولار فى الربع الأول من 2018، وزير المالية: طرح سندات دولية بقيمة 2 لـ4 مليارات دولار فى الربع الأول من 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية: طرح سندات دولية بقيمة 2 لـ4 مليارات دولار فى الربع الأول من 2018.

شبكة الفرسان قال وزير المالية عمرو الجارحى، أن مصر ستعود إلى سوق السندات الدولية بطرحها سندات قيمتها بين 2 إلى 4 مليارات دولار فى الربع الأول من 2018.

 

وأعلن فى تصريح خاص إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه من الصعب تخصيص قيمة السندات التى ستصدر، موضحا أنه لا نية لإصدار المزيد من السندات الدولية خلال العام الجارى 2017.

 

وباعت الحكومة سندات دولية بقيمة 7 مليارات دولار على شريحتين أولهما فى يناير الماضى بقيمة 4 مليارات دولار والثانية بقيمة 3 مليارات فى مايو الماضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير المالية: طرح سندات دولية بقيمة 2 لـ4 مليارات دولار فى الربع الأول من 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع