البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "المستقبل للإعلام" بقيمة 10 ملايين جنيه
البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "المستقبل للإعلام" بقيمة 10 ملايين جنيه

البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "المستقبل للإعلام" بقيمة 10 ملايين جنيه شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "المستقبل للإعلام" بقيمة 10 ملايين جنيه، البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "المستقبل للإعلام" بقيمة 10 ملايين جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "المستقبل للإعلام" بقيمة 10 ملايين جنيه.

شبكة الفرسان كشف التقرير اليومى للبورصة المصرية، عن تطبيق صفقة على أسهم مجموعة المستقبل القابضة للإعلام والاتصالات، لعدد 25 مليون سهم بقيمة 10 ملايين جنيه خلال جلسة تناقل اليوم الثلاثاء بسوق خارج المقصورة "سوق الصفقات"، كما تم تطبيق صفقة على أسهم شركة ماونتن هيلز للتنمية السياحية، لعدد 108 آلاف سهم بقيمة 2.7 مليون جنيه.

 

وتم تطبيق صفقة على أسهم شركة مديكسيل للأدوية والمستلزمات الطبية لعدد 6 آلاف سهم بقيمة 1.5 مليون جنيه، وتنفيذ صفقة على أسهم اوفس تك للأعمال المتكاملة لعدد 72 ألف سهم بقيمة 720 ألف جنيه.

 

ووفقا للتقرير اليومى، بلغ إجمالى قيمة التداول بسوق خارج المقصورة 17 مليون جنيه، بكمية تناقل 28.3 مليون ورقة مالية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "المستقبل للإعلام" بقيمة 10 ملايين جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع