"القطرية" تتجاهل الحصار وتبرم اتفاقية مع "لاتام" البرازيلية
"القطرية" تتجاهل الحصار وتبرم اتفاقية مع "لاتام" البرازيلية

"القطرية" تتجاهل الحصار وتبرم اتفاقية مع "لاتام" البرازيلية شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "القطرية" تتجاهل الحصار وتبرم اتفاقية مع "لاتام" البرازيلية، "القطرية" تتجاهل الحصار وتبرم اتفاقية مع "لاتام" البرازيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "القطرية" تتجاهل الحصار وتبرم اتفاقية مع "لاتام" البرازيلية.

شبكة الفرسان أعلنت الخطوط الجوية القطرية، إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع خطوط "لاتام" الجوية البرازيلية.

وذكرت القطرية، في بيان لها، أن الاتفاقية الجديدة تتيح الفرصة أمام ناقلاتها الجوية للوصول إلى 25 مطارا في البرازيل.

والمشاركة بالرمز هي أن تتقاسم شركتان، حصة في نفس الرحلة المخصصة لأحدهما، دون الحاجة لتقديم رحلات إضافية أو تشغيل خط طيران جديد.

ومعظم شركات الطيران الكبرى اليوم، تقاسم الرموز مع شركات طيران أخرى، وتقاسم الرمز هو سمة أساسية من سمات التحالفات الرئيسية بين شركات الطيران.

وصرح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، في البيان، إن "الاتفاقية الجديدة تلبي الطلب المتزايد على السفر لأمريكا الجنوبية، وتتيح مزيدا من خيارات السفر للمسافرين من الدوحة وشتى الوجهات عالميا، إلى الكثير من الأماكن في البرازيل".

والخطوط الجوية القطرية تعتبر شركة الطيران الوطنية في قطر، وتتخذ من مطار حمد الدولي مركزا لعملياتها، وتقدم خدماتها لأكثر من 150 وجهة في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "القطرية" تتجاهل الحصار وتبرم اتفاقية مع "لاتام" البرازيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21