«بتلكو» يهبط إلى أدنى سعر في تاريخه
«بتلكو» يهبط إلى أدنى سعر في تاريخه

«بتلكو» يهبط إلى أدنى سعر في تاريخه

شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم «بتلكو» يهبط إلى أدنى سعر في تاريخه، «بتلكو» يهبط إلى أدنى سعر في تاريخه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

«بتلكو» يهبط إلى أدنى سعر في تاريخه

.

شبكة الفرسان هبط سهم مجموعة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو BATELCO»، المدرجة ببورصة البحرين، إلى أدنى سعر له في تاريخه على الإطلاق.

وبحلول الساعة 12.47مساء اليوم، الأحد، بتوقيت البحرين، سجل السهم تراجعًا بنسبة 0.93% ليصل إلى سعر 212 فلسًا، من خلال التداول على 298 ألف سهم، بسيولة تقدر قيمتها بنحو 62.59 ألف دينار.

وبنهاية الشهر الماضي، كشفت الشركة عن هبوط أرباحها بنسبة 13.6%، لتبلغ نحو 13.13 مليون دينار خلال الربع الثاني من العام الحالي، مقابل ربح قيمته 15.20 مليون دينار بالربع الثاني من العام الماضي نسبته 13.5%.

وعزت «بتلكو»، في بيانها، تراجع الأرباح إلى نقص الإيرادات في الربع الثاني من العام الحالي بنحو 1% عن الفترة نفسها من عام 2016.

يُشار إلى أنه منذ الكشف عن نتائج الشركة، والسهم في تراجع حتى وصل إلى أدنى سعر له في تاريخه منذ الإدراج في 2006.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

«بتلكو» يهبط إلى أدنى سعر في تاريخه

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور