78 مليون ريال ينتظر «زين» السُّعُــودِيَـةَ
78 مليون ريال ينتظر «زين» السُّعُــودِيَـةَ

78 مليون ريال ينتظر «زين» السُّعُــودِيَـةَ

شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم 78 مليون ريال ينتظر «زين» السُّعُــودِيَـةَ، 78 مليون ريال ينتظر «زين» السُّعُــودِيَـةَ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

78 مليون ريال ينتظر «زين» السُّعُــودِيَـةَ

.

شبكة الفرسان توقعت البلاد المالية أن تحقق شركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين"، صافى دخل بقيمة 78 مليون ريال خلال عام 2017، مقابل صافى خسائر وصلت 980 مليون ريال للعام 2016.

وقالت شركة الأبحاث - فى تقرير لها اليوم الأحد- إن أداء الشركة تحسن بشكل ملحوظ خلال النصف الأول من العام الحالى من خلال تعزيز الإيرادات، خاصة إيرادات البينات مرتفعة الربحية، فضلاً عن التحكم فى تكلفة الخدمات والمصروفات التشغيلية.

وأشار التقرير إلى أن نتائج الشركة بالربع الثانى من عام 2017 جاءت دون توقعاتها البالغة 40 مليون ريال ودون متوسط توقعات المحللين البالغة 36 مليون ريال.

كما نوه بأن تكلفة الاستهلاك والإطفاء تراجعت بعد تمديد رخصة الشركة 15 سنة إضافية، وانعكس ذلك بشكل كبير على هوامش الربحية التي ارتفعت بشكل ملحوظ.

وخفضت البلاد المالية تقييمها لسهم "زين" من 9.6 ريال للسهم إلى 9.4 ريال للسهم، وذلك فى ضوء نتائج الربع الثانى التى جاءت دون المتوقع.

وأظهرت البيانات المالية للشركة، خلال الربع الثانى من عام 2017، تحقيق صافى أرباح بلغ 8 ملايين ريال، مقابل صافى خسائر بلغ 328 مليون ريال للربع الثانى من عام 2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

78 مليون ريال ينتظر «زين» السُّعُــودِيَـةَ

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور