"الدمراوي" يناشد بسرعة صرف تعويضات المقاولات والتوريدات
"الدمراوي" يناشد بسرعة صرف تعويضات المقاولات والتوريدات

"الدمراوي" يناشد بسرعة صرف تعويضات المقاولات والتوريدات شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم "الدمراوي" يناشد بسرعة صرف تعويضات المقاولات والتوريدات، "الدمراوي" يناشد بسرعة صرف تعويضات المقاولات والتوريدات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الدمراوي" يناشد بسرعة صرف تعويضات المقاولات والتوريدات.

شبكة الفرسان صرح المهندس سهل الدمراوي، عضو الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، بأن اللجنة العليا للتعويضات أقرت المقترح المقدم من الأمانة الفنية لتحديد أسس وضوابط تطبيق القانون رقم 84 لعام 2017.

وناشد "الدمراوي" الجهات المختصة بسرعة صرف التعويضات للشركات، حيث أن الأعمال شبه متوقفة في انتظار الصرف الذي طال انتظاره، وأن هذا التأخير قد تسبب في أضرار بالغة لمسيرة التنمية والشركات والموردين.

وأعلن "الدمراوي" أن الوضع الحالي لا يتحمل أن يتم الصرف خلال 90 يوما من تقديم المطالبة، بالرغم من أن كافة الأرقام أصبحت واضحة جدا طبقا للجداول المعتمدة ولا يستغرق مراجعتها سوى ساعات وليس أيام.

وأكد الدمراوي أن الكثير من الجهات غير الحكومية مثل التعاونيات والبنوك والنوادي والنقابات على استعداد للصرف الفوري للتعويض بالكامل فور الاعتماد ما لم يوجد ما يخالف ذلك بضوابط الصرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الدمراوي" يناشد بسرعة صرف تعويضات المقاولات والتوريدات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم