‏«Ecma» تبحث أزمات سوق المال مع «نصر»
‏«Ecma» تبحث أزمات سوق المال مع «نصر»

‏«Ecma» تبحث أزمات سوق المال مع «نصر» شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم ‏«Ecma» تبحث أزمات سوق المال مع «نصر»، ‏«Ecma» تبحث أزمات سوق المال مع «نصر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ‏«Ecma» تبحث أزمات سوق المال مع «نصر».

شبكة الفرسان تجتمع الجمعيات المهنية العاملة فى مجال الأوراق المالية الأسبوع القادم مع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى لمناقشة عدد من الملفات المهمة المتعلقة بسوق المال.

قال محمد ماهر، نائب رئيس مجلس الإدارة للجمعية المصرية للأوراق المالية والرئيس التنفيذى لشركة برايم القابضة، أن اللقاء سوف يشدد على عدد من النقاط المهمة، التى من شأنها إصلاح المسار بسوق الأوراق المالية، ورفع الأعباء التى تواجهها الصناعة.

وأعلن «ماهر» فى تصريحات خاصة لـ «الوفد» أن اللقاء يناقش 4 ملفات مهمة، تتصدرها ضريبة الدمغة التى فرضت على السوق بقوة، وأثرت على أحجام التداولات بالبورصة، وأحجام المستثمرين عن التعاملات، رغم أن مردودها لن يكون إيجابياً على السوق.

كما يتناول الاجتماع الرسوم المتعددة والمبالغ فيها المفروضة على الشركات العاملة فى السوق، وكذلك رسوم القيد، فى ظل عدم الاستقرار، وتعرضه للكثير من الأزمات المتتالية بسبب تداعيات ثورة يناير، بالإضافة إلي مزاحمة البنوك فى قطاع الخدمات غير المصرفية، بتأسيسها صناديق استثمار، مما أضر السوق، بخلاف ملف أسعار الفائدة الذى ساهم فى تصعيد الأزمة.

وأوضح «ماهر» أن كل قطاع سوف يقوم بتقديم وعرض مشاكله فى مذكرة منفصلة حتى يتم حصرها وحلها، كما يتم تكريم عدد من قيادات سوق المال على ما قدموه للسوق من جهد، يتصدرهم شريف سامى رئيس الرقابة المالية السابق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ‏«Ecma» تبحث أزمات سوق المال مع «نصر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد