استبعاد الشركات غير الجادة من سجلات البورصة
استبعاد الشركات غير الجادة من سجلات البورصة

استبعاد الشركات غير الجادة من سجلات البورصة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم استبعاد الشركات غير الجادة من سجلات البورصة، استبعاد الشركات غير الجادة من سجلات البورصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استبعاد الشركات غير الجادة من سجلات البورصة.

شبكة الفرسان اتخذت البورصة عدداً من الإجراءات المشددة ضد المقيدين بسجلات وكلاء القيد المقيدين داخل البورصة، وذلك لفشل معظمهم فى تقديم خدمات حقيقية باستقطاب شركات للقيد.

قالت مصادر خاصة لـ «الوفد» إن عدد الوكلاء والشركات يصل إلى 100 مكتب بهدف تقديم وجذب شركات للقيد بالبورصة.

وأضافت المصادر أنه بفحص السجلات تبين أن الوكلاء والمكاتب لم تقدم أى خدمات طوال السنوات الماضية، مما سيضطر البورصة إلى شطب عدد كبير منهم.

وأشارت المصادر إلى أنه جارٍ إعداد دراسة ومقترح لتحديد ضوابط مشددة للقيد، كوكيل بما يسمح إدخال شركات جادة فى هذا السجل خلال الفترة القادمة لتنشيط عملية القيد، خاصة أن إدارة البورصة تبحث ضمن خطتها الاستراتيجية وضع برنامج متكامل لزيادة عدد الشركات المقيدة على مدار السنوات الأربع القادمة.

كان آخر قرار صدر بخصوص تنظيم العمل فى سجلات الوكلاء فى عهد الدكتور سامح الترجمان رئيس البورصة الأسبق، وقد جرت بعض التعديلات فى فترات لاحقة، إلا أن سجلات الوكلاء لم تأتِ بثمار للبورصة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استبعاد الشركات غير الجادة من سجلات البورصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد