نجوم العرب يحيون حفلات «العاصمة الجديدة»
نجوم العرب يحيون حفلات «العاصمة الجديدة»

نجوم العرب يحيون حفلات «العاصمة الجديدة» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نجوم العرب يحيون حفلات «العاصمة الجديدة»، نجوم العرب يحيون حفلات «العاصمة الجديدة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم العرب يحيون حفلات «العاصمة الجديدة».

شبكة الفرسان استعانت إدارة أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة بالمطرب حسين الجسمى، والمطربة نانسى عجرم، والمطرب تامر حسنى، الجمعة، لإحياء حفل الافتتاح، تزامنا مع ذكرى نصر أكتوبر الـ44، بينما لم تلتفت لنجوم مصريين لهم بصمة واضحة، خاصة فى الأغنية الوطنية، ومن بينهم عمرو دياب، ومحمد منير، وعلى الحجار، وشيرين عبدالوهاب.

نانسى عجرم تغنى فى الحفل

وحرص المطربون الـ3 على توجيه كلمات قبل وأثناء الحفل إلى جمهورهم، إذ وجه تامر حسنى الشكر لمنظمى الحفل لاختياره للغناء فى حفل الافتتاح والاحتفال بإنجازات العاصمة الإدارية الجديدة، وصرح موجها التحية إلى الجمهور، الذى كان من بينه زوجته، بسمة بوسيل: «تحية للمجهود الخرافى الذى حدث فى هذا الوقت القصير، وشكرا لاختياركم لى ممثلا لمصر فى هذا اليوم». وأعلن: «رغم تكريمى وحصولى على جوائز من مختلف بلاد العالم، فإن التكريم من بلدى ليه طعم تانى.. شكرا بلدى».

واكتفت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بتوجيه كلمة قصيرة قبل غنائها، قائلة: «خلوا بالكم.. دى مصر».

وقدم الفنان الإماراتى حسين الجسمى، لأول مرة، أغنيته الجديدة: «رسمنالك»، التى أهداها لمصر بصحبة بعض الأطفال.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نجوم العرب يحيون حفلات «العاصمة الجديدة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم