خالد يوسف: لن أترشح مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية
خالد يوسف: لن أترشح مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية

خالد يوسف: لن أترشح مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خالد يوسف: لن أترشح مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية، خالد يوسف: لن أترشح مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خالد يوسف: لن أترشح مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية.

شبكة الفرسان عقدت ندوة المخرج والبرلماني خالد يوسف، اليوم الأحد، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية في دورته الـ٣٣.

وأعلن «يوسف» خلال كلمته أنه لن يترشح مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية، وأنه سيركز مع السينما ومشواره كمخرج، مؤكدا أنه عائد إلى الصناعة بعد شوق كبير وافتقاد للمهنة.

وصرح «يوسف»: «دخلت السياسة بدافع الوطنية وحبا في البلد، لكنني وجدت حرب تطفيش وحروبا معنوية، أخرجني منها شعبيتي، مع ذلك لم أهتم ومشتاق الآن للعودة إلى السينما».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خالد يوسف: لن أترشح مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم