فيـديـو.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم Batman vs Superman 2
فيـديـو.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم Batman vs Superman 2

فيـديـو.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم Batman vs Superman 2 شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيـديـو.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم Batman vs Superman 2، فيـديـو.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم Batman vs Superman 2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم Batman vs Superman 2.

شبكة الفرسان أفرجت شركة "ورانر بروس بيكتشرز" التريلر الرسمي للجزء الثاني من فيلم بات مان و سوبر مان " Justice League" عبر موقع يوتيوب.

و تجاوز برومو الفيلم 8 ملايين مليون مشاهدة في اقل من 24 ساعة، حيث يشهد الاعلان الترويجي عودة سوبر مان الذي يجسده النجم العالمي هنري كافيل بعد تجربة التخلص منه، لتتحد "wonder woman" ، جال جادوت، وبات مان، بن أفليك من أجل انقاذه وتصدي للاشرار الذي يحاولون تدمير العالم.

نفيد بالذكر ان الفيلم سيتم طرحه بصالات العرض الامريكية في 17 من شهر نوفمبر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم Batman vs Superman 2، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي