احتفالًا بتحقيق حلم المونديال.. أحمد جمال يطلق ”قد اللي قولناه”
احتفالًا بتحقيق حلم المونديال.. أحمد جمال يطلق ”قد اللي قولناه”

احتفالًا بتحقيق حلم المونديال.. أحمد جمال يطلق ”قد اللي قولناه” شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم احتفالًا بتحقيق حلم المونديال.. أحمد جمال يطلق ”قد اللي قولناه”، احتفالًا بتحقيق حلم المونديال.. أحمد جمال يطلق ”قد اللي قولناه” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، احتفالًا بتحقيق حلم المونديال.. أحمد جمال يطلق ”قد اللي قولناه”.

شبكة الفرسان بحس الفرح الوطنية، أهدى النجم المصري الشاب "أحمد جمال"، أغنية جديدة إهداءً للملايين التي انتظرت تحقيق حلم كاس العالم الذي طالما راودهم منذ 28 عامًا.

و حملت أغنية سلطان الإحساس عنوان "قد اللي قولناه"، و تغنى فيها بألحانه التي عزفت على أوتار الفرح التي تجلت في لحظة اقتناص الفراعنة لبطاقة العوبر إلى مونديال روسيا 2018، و تناولت كلمات الشاعر تامر حسين، إحساس المسئولية التي وقعت على عاتق المنتخب الوطني.

و حازت الأغنية على آلاف المشاهدين فور طرحها عبر القناة الرسمية لأحمد جمال، على موقع يوتيوب.

جدير بالذكر أن أحمد جمال لا يبخل بفنه على مصر، ليغني بأجمل صوت لديه، و أصدق إحساس حبًا في تراب أم الدنيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، احتفالًا بتحقيق حلم المونديال.. أحمد جمال يطلق ”قد اللي قولناه”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي