صحيفة أمريكية تكشف حقيقة العلاقة بين سيلينا جوميز و براد بيت
صحيفة أمريكية تكشف حقيقة العلاقة بين سيلينا جوميز و براد بيت

صحيفة أمريكية تكشف حقيقة العلاقة بين سيلينا جوميز و براد بيت شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم صحيفة أمريكية تكشف حقيقة العلاقة بين سيلينا جوميز و براد بيت، صحيفة أمريكية تكشف حقيقة العلاقة بين سيلينا جوميز و براد بيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة أمريكية تكشف حقيقة العلاقة بين سيلينا جوميز و براد بيت.

شبكة الفرسان أفاد موقع Radar Online بأن النجمة الأمريكية سيلينا جوميز تضع علاقتها العاطفية مع مغني الراب الكندي The Weekend على المحك، بسبب شعورها بالارتياح والتقرب من النجم الأمريكي براد بيت.

ونشر الموقع أقوال مصدر مقرب من النجمين، إن “براد من أشد المعجبين بسيلينا، لقد ظلا على اتصال منذ حفل توزيع جوائز جولدن جلوب العام الماضي”.

وكانت جوميز، قد نشرت صورة لها وهي تجلس الى جانب بيت بعد الحفل الذي أقيم في يناير من العام الماضي، رغم أنّه كان مازال متزوجاً من النجمة الأمريكية أنجلينا جولي في ذلك الوقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صحيفة أمريكية تكشف حقيقة العلاقة بين سيلينا جوميز و براد بيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي