اللبناني ”عادل كرم” يقدم أول إنتاج لـ Netflix عربيا
اللبناني ”عادل كرم” يقدم أول إنتاج لـ Netflix عربيا

اللبناني ”عادل كرم” يقدم أول إنتاج لـ Netflix عربيا شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم اللبناني ”عادل كرم” يقدم أول إنتاج لـ Netflix عربيا، اللبناني ”عادل كرم” يقدم أول إنتاج لـ Netflix عربيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اللبناني ”عادل كرم” يقدم أول إنتاج لـ Netflix عربيا.

شبكة الفرسان تستعد شركة Netflix الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، وبالتعاون مع وكالة كرياتيف آراب تالانت المصرية لإنتاج أول عمل عربي لها في منطقة الشرق الأوسط.

حيث تبدأ الشركة خلال عام 2018 بث أول عمل عربي كوميدي، "ستاند أب كوميدي" في منطقة الشرق الأوسط، لجميع مشتركي Netflix حول العالم.

و من المقرر أن يكون العمل من بطولة النجم الكوميدي اللبناني عادل كرم، الذي قال: "يسعدني أن أكون جزءًا من أول إبتكار أصلي لشبكة Netflix في منطقة الشرق الأوسط. إنه لشرف عظيم لي، وأنا متشوق للغاية لبدء هذه المغامرة الجديدة."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اللبناني ”عادل كرم” يقدم أول إنتاج لـ Netflix عربيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي