صورة- «رانيا يوسف» تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.. هكذا أصبح شكلها
صورة- «رانيا يوسف» تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.. هكذا أصبح شكلها

صورة- «رانيا يوسف» تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.. هكذا أصبح شكلها شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- «رانيا يوسف» تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.. هكذا أصبح شكلها، صورة- «رانيا يوسف» تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.. هكذا أصبح شكلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- «رانيا يوسف» تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.. هكذا أصبح شكلها.

شبكة الفرسان احتفلت الممثلة رانيا يوسف بعيد ميلاد ابنتها الصغرى نانسي.

وحرصت رانيا على مشاركة الجمهور احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، والرسالة التي وجّهتها لها في هذه المناسبة.

وشاركت رانيا يوسف عبر حسابها على Twitter، صورة تجمعها بابنتها التي أصبحت شابة جميلة.

وكتبت رانيا لابنتها، لتتمنى لها عاما سعيد، وتصفها بأنها أجمل هدية من الله لها ولشقيقتها الكبرى.

على الجانب الآخر، تنشغل رانيا يوسف بتصوير مسلسلها الجديد "كإنه امبارح"، الذي يشاركها في بطولته أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وشيرين رضا، وأحمد خليل، ومحمد سليمان، وهدى المفتي، وخالد أنور، وغيرهم من الممثلين.

ومسلسل "كإنه امبارح" من إبتكار شركة "Eagle Films" للمنتج جمال سنان، وشركة "Beelink" للمنتج محمد مشيش والمنتجة صفاء أبو رزق، وهو عمل دراميّ مشوّق، تكتبه مريم نعوم وإخراج حاتم علي، مستوحى من العمل الدرامي العالمي Return of Lucas.

كما تشارك رانيا يوسف كلا من سوسن بدر وهالة صدقي في تقديم برنامج يحمل اسم "الحموات الفاتنات"، على شاشة إحدى القنوات المشفرة.

إقرأ أيضا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صورة- «رانيا يوسف» تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.. هكذا أصبح شكلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن