أحمد شفيق أسرة مسلسل ”عائلة الحاج نعمان” في دمياط لتصوير المشاهد الخارجية
أحمد شفيق أسرة مسلسل ”عائلة الحاج نعمان” في دمياط لتصوير المشاهد الخارجية

أحمد شفيق أسرة مسلسل ”عائلة الحاج نعمان” في دمياط لتصوير المشاهد الخارجية شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أحمد شفيق أسرة مسلسل ”عائلة الحاج نعمان” في دمياط لتصوير المشاهد الخارجية، أحمد شفيق أسرة مسلسل ”عائلة الحاج نعمان” في دمياط لتصوير المشاهد الخارجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد شفيق أسرة مسلسل ”عائلة الحاج نعمان” في دمياط لتصوير المشاهد الخارجية.

شبكة الفرسان قال المخرج أحمد شفيق أم أسرة مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة تيم الحسن صلاح عبد الله، أحمد بدير، يسرا اللوزى، تسافر إلى مدينة دمياط يوم الثلاثاء المقبل، لتصوير المشاهد الخارجي هناك، والتي تستغرق أسبوعًا كاملا.
 
وانتهى المخرج أحمد شفيق من تصوير أغلب المشاهد الداخلية داخل ستوديو العزبة، والتى وصلت إلى 50% من أحداث العمل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحمد شفيق أسرة مسلسل ”عائلة الحاج نعمان” في دمياط لتصوير المشاهد الخارجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي