شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي"
شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي"

شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي" شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي"، شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي".

شبكة الفرسان قال المطرب محمود العسيلي، إن الفتاة التي ظهرت معه في الأغنية المصورة "بعدتي ومبعدتيش"، ليست زوجته، كما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعلن خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة الفرح"، المذاع على فضائية cbc، أن الـكليب، عقب طرحه، حقق نجاحا كبيرا، لأنه لمس مشكلات الكثير من الشباب والفتيات، بعدما بحث قصص فراق الأحبة، لكن بطريقته الخاصة التي اتبعها منذ بداياته الفنية، وتعتمد على أسلوب الحكي أو السرد، على حد وصفه.
وعن أغنيته المصورة "فرحة"، قال العسيلي إنه استعان بمقاطع تسجيلية من أفراح حقيقية، ومن بين هذه المقاطع جزء من حفل زفافه.


 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد