تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر"
تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر"

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر"، تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر".

شبكة الفرسان ينتظر جمهور مسلسل "الكبريت الأحمر" للممثل أحمد السعدني، عرض الجزء الثاني منه خاصة بعد الإعلان عن بدء التصوير.

وكشف السعدني عن موعد عرض الجزء الثاني الذي تحدد له بداية شهر ديسمبر المقبل.

ونشر صورة له من الدعايا الخاصة بالمسلسل عبر حسابه على موقع Instagram ليتعرف الجمهور على الموعد.

وكما هو الحال مع الجزء الأول، فإن عرض الجزء الثاني سيكون أيضا عبر قناة ON E، التي تعيد الآن عرض الجزء الأول وستعرض بعده مباشرة الجزء الثاني.

"الكبريت الأحمر" من بطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وحازم سمير، وعبد العزيز مخيون، وأشرف زكي، وزكي فطين عبد الوهاب، وأحمد عبد الله محمود، وسيمون، وهو من تأليف دكتور عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

إقرأ أيضا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن