هانى عادل: استعنت بأصدقائى لأداء دور «عمرو» فى «سابع جار»
هانى عادل: استعنت بأصدقائى لأداء دور «عمرو» فى «سابع جار»

هانى عادل: استعنت بأصدقائى لأداء دور «عمرو» فى «سابع جار»

شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم هانى عادل: استعنت بأصدقائى لأداء دور «عمرو» فى «سابع جار»، هانى عادل: استعنت بأصدقائى لأداء دور «عمرو» فى «سابع جار» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

هانى عادل: استعنت بأصدقائى لأداء دور «عمرو» فى «سابع جار»

.

شبكة الفرسان أعلـن الفنان هانى عادل عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور حيال مسلسل «سبع جار» الذى يُعرض حالياً على قناة cbc drama، وينتمى لدراما الـ60 حلقة، ويقوم على تنفيذه ثلاث مخرجات شابات هن هبة يسرى وأيتن أمين ونادين خان، إذ تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى العمارات السكنية فى مصر الجديدة، ويرصد العمل قصص قاطنيه وما تحمله حياتهم من أسرار ومشكلات وراء الأبواب المغلقة.

وصرح «هانى»، فى تصريحات لـ«شبكة الفرسان»: «وافقت على الدور لأنه لمس منطقة مهمة، لم تناقش فى الدراما المصرية من قبل، وهى تأثير الاكتئاب على حياة الفنان العملية والشخصية، الأمر الذى يدفعه لهاوية الفشل، إذ أجسد انفعالات رجل بدأ يشعر بالغيرة من نجاح زوجته فى الحياة العملية بشكل يفوقه، كل هذه التفاصيل أجبرتنى على الموافقة، إلى جانب أننى أتعامل مع 3 مخرجات متفاهمات لدرجة كبيرة، وتكمل كل منهن الأخرى، ويسرن فى سياق واحد، ولديهن معرفة جيدة مقتبسة من الحياة».

وتحدث عن صعوبة شخصية «عمرو» التى يجسدها على المستوى النفسى، قائلاً: «أنا لم أصل إلى مرحلة الاكتئاب فى الفن التى تجعلنى أبتعد عن الموسيقى، ولكننى تدربت على المواقف اليومية التى مررت بها، واستعنت بأصدقائى المقربين من الشعراء والكتاب، الذين تعرضوا لمثل هذه المعاناة، وتوقفت قدرتهم على الإبداع الفنى، وواجهوا مشكلات عديدة دمرت حياتهم، وحينها ابتعدوا عن المزيكا، وحاولوا التفكير فى أشياء أخرى خارج الصندوق».

وأثنى على توقيت عرض «سابع جار» الذى وصفه بالمناسب، مؤكداً: «استطعنا أن نخلق موسماً مغايراً لدراما رمضان، الذى يحظى بمشاهدة عالية من الجمهور بطبيعة الحال، ولكنى أرى النجاح الحقيقى فى متابعة المشاهدين للمسلسل بعيداً عن السباق الرمضانى، وكواليس العمل كانت رائعة، لا سيما أن التعامل مع الفنانتين دلال عبدالعزيز وشيرين ممتع لدرجة كبيرة، وكنا نقضى وقت الراحة بعد التصوير مع بعضنا البعض، فشعرت بالعزوة الحقيقية، فمعظم الممثلات شخصياتهن طبيعية وقريبة من الواقع الذى نعيشه».

وعن سبب اعتذاره عن عدم المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل «الكبريت الأحمر»، أوضح: «فى الوقت الذى قررت فيه شركة الإنتاج عمل جزء ثانٍ من المسلسل، كنت قد بدأت فى تصوير (سابع جار)، الذى تطلب منى جهداً وتركيزاً كبيرين، وتحدث معى أحمد السعدنى أكثر من مرة بشأن الانضمام إلى فريق (الكبريت الأحمر)، فهو على المستوى الشخصى صديقى، ولا توجد بيننا أى خلافات كما ادعى البعض، فى بعض الأحيان أعمل مع منتجين دون مقابل مادى، مثل محمد حفظى وهانى أسامة فهما صديقاى، وتعاونت معهما سلفاً فى 3 أعمال».

وأكمل: «انتهيت من تصوير الجزء الثانى من فيلم (الكنز) مع المخرج شريف عرفة، فهو رجل (برنس)، لأنه يعرف ماذا يفعل، ويركز على التفاصيل الدقيقة فى العمل، وسوف تظهر الشخصية التى أجسدها بتطورات عديدة فى الأحداث المقبلة، فهى مقتبسة من فيلم تاريخى مختلف يعيش لسنوات عديدة، لذلك أتوقع أن تكون أحداث الجزء الثانى أقوى».

وفيما يتعلق بخطواته المقبلة فى مجال الموسيقى، قال: «انتهيت من تسجيل ألبوم جديد مع فرقة (وسط البلد)، وتم التحضير له على مدار عام كامل، ومن المقرر طرحه فى نوفمبر المقبل، وهو حالياً فى مرحلة التجهيزات النهائية، وذلك بعدما انتهيت من وضع الموسيقى التصويرية لفيلم (الشيخ جاكسون) للفنان أحمد الفيشاوى، وإخراج عمرو سلامة، الذى شارك فى الكثير من المهرجانات».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

هانى عادل: استعنت بأصدقائى لأداء دور «عمرو» فى «سابع جار»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن