بعد نجاح «سيبونى أغنى».. سمير غانم يعود من السُّعُــودِيَـةَ
بعد نجاح «سيبونى أغنى».. سمير غانم يعود من السُّعُــودِيَـةَ

بعد نجاح «سيبونى أغنى».. سمير غانم يعود من السُّعُــودِيَـةَ شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بعد نجاح «سيبونى أغنى».. سمير غانم يعود من السُّعُــودِيَـةَ، بعد نجاح «سيبونى أغنى».. سمير غانم يعود من السُّعُــودِيَـةَ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد نجاح «سيبونى أغنى».. سمير غانم يعود من السُّعُــودِيَـةَ.

شبكة الفرسان عاد الفنان سمير غانم إلى القاهرة، بعد نجاح عروض مسرحيته "سيبونى أغنى"، بجدة والرياض، بمشاركة المطرب شعبان عبد الرحيم، والفنان طلعت زكريا.

وحققت المسرحية نجاحا لافتا خلال أيام عرضها، وسط إقبال كبير من الجمهور السعودى، واهتمام من الصحف ووسائل الإعلام السعودية.

"سيبونى أغنى" تسخر من برامج اكتشاف المواهب الغنائية، ويجسد سمير غانم ضمن المسرحية شخصية رئيس لجنة تحكيم، والمسرحية تأليف أحمد الإبيارى، وإخراج عبد الغنى زكى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد نجاح «سيبونى أغنى».. سمير غانم يعود من السُّعُــودِيَـةَ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ