لحظة سقوط مخرجة فيلم «اختفاء» بعد استلام جائزتها بالقاهرة السينمائي (فيديو)
لحظة سقوط مخرجة فيلم «اختفاء» بعد استلام جائزتها بالقاهرة السينمائي (فيديو)

لحظة سقوط مخرجة فيلم «اختفاء» بعد استلام جائزتها بالقاهرة السينمائي (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم لحظة سقوط مخرجة فيلم «اختفاء» بعد استلام جائزتها بالقاهرة السينمائي (فيديو)، لحظة سقوط مخرجة فيلم «اختفاء» بعد استلام جائزتها بالقاهرة السينمائي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لحظة سقوط مخرجة فيلم «اختفاء» بعد استلام جائزتها بالقاهرة السينمائي (فيديو).

شبكة الفرسان محمد الدمرداش

فيتو

سقطت مخرجة الفيلم الهولندي «اختفاء»، خلال صعودها على المسرح لتسلم جائزتها في حفل ختام الدورة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

حاولت المخرجة تحية المشاركين في حفل الختام إلا أنها لم تتمالك نفسها على خشبة المسرح فسقطت على الأرض، في موقف محرج أمام الجميع بحفل ختام المهرجان في دورته الـ39 والذي أقيم بمركز المؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

 

وانتهى حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي السينمائي في دورته الـ39 والتي انطلقت، الثلاثاء قبل الماضي، 21 نوفمبر، وشهد الحفل حضورًا مكثفًا لنجوم الفن، على رأسهم؛ يسرا، وإلهام شاهين، ودرة، وكندة علوش، وحسين فهمي، ومحمود حميدة، وعدد من نجوم هوليود، من بينهم النجمة العالمية هيلاري سوانك، والنجم أدريان برودي، والنجم نيكولاس كيدج.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لحظة سقوط مخرجة فيلم «اختفاء» بعد استلام جائزتها بالقاهرة السينمائي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز