صـور.. صافيناز في جلسة تصوير جريئة على "الكوبري".. والجمهور يهاجمها
صـور.. صافيناز في جلسة تصوير جريئة على "الكوبري".. والجمهور يهاجمها

صـور.. صافيناز في جلسة تصوير جريئة على "الكوبري".. والجمهور يهاجمها الفرسان نقلا عن مصراوى ننشر لكم صـور.. صافيناز في جلسة تصوير جريئة على "الكوبري".. والجمهور يهاجمها، صـور.. صافيناز في جلسة تصوير جريئة على "الكوبري".. والجمهور يهاجمها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. صافيناز في جلسة تصوير جريئة على "الكوبري".. والجمهور يهاجمها.

الفرسان كتب- عبدالله الصاوي:

خضعت الراقصة الأرمينية صافيناز، لجلسة تصوير حديثة لها، مع المصور أحمد قاسم ، الذي نشر الصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وظهرت صافيناز بإطلالة جريئة، حيث كانت نائمة على سور خاص بأحد كباري القاهرة المتواجدة على "كورنيش النيل"، وكانت مرتدية فستان قصير ذات لون أصفر.

وبمجرد أن نشر المصور أحمد قاسم الصور عبر تطبيق الفيس بوك، تم الهجوم على الراقصة الأرمينية، حيث اتهمها البعض بالإثارة والإغراء، واتهمها البعض الأخر أن هذه الصور مضللة وخضعت للتعديل "فوتوشوب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الفرسان . الفرسان، صـور.. صافيناز في جلسة تصوير جريئة على "الكوبري".. والجمهور يهاجمها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مصراوى