"تامر حسني" : أكبر حضور جماهيري في " موازين " مسئولية كبيرة .. ويارب دايما أكون عن حسن ظنكم
"تامر حسني" : أكبر حضور جماهيري في " موازين " مسئولية كبيرة .. ويارب دايما أكون عن حسن ظنكم

"تامر حسني" : أكبر حضور جماهيري في " موازين " مسئولية كبيرة .. ويارب دايما أكون عن حسن ظنكم الفرسان نقلا عن الصباح ننشر لكم "تامر حسني" : أكبر حضور جماهيري في " موازين " مسئولية كبيرة .. ويارب دايما أكون عن حسن ظنكم، "تامر حسني" : أكبر حضور جماهيري في " موازين " مسئولية كبيرة .. ويارب دايما أكون عن حسن ظنكم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "تامر حسني" : أكبر حضور جماهيري في " موازين " مسئولية كبيرة .. ويارب دايما أكون عن حسن ظنكم.

الفرسان وعقب إنتهاء الحفل حرص دائما علي توجيه الشكر الي جميع الحاضرين، حيث كتب تامر عبر حسابه الرسمي ب"تطبيق الفيس بوك":" ألف حمد وشكر لله , أكبر حضور جماهيري في مهرجان موازين مسئوليه كبيره ويارب اكون دايماً عند حسن ظنكم ألف شكراً جمهور المملكة المغربية العظيم حضوركم على راسي ؛ ومن كل قلبي ألف شكر لسعادة سفير مصر في المملكة المغربية أحمد إيهاب جمال الدين على استقبالي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الفرسان . الفرسان، "تامر حسني" : أكبر حضور جماهيري في " موازين " مسئولية كبيرة .. ويارب دايما أكون عن حسن ظنكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح