أول ألبوم للمغني هاري ستايلز يقفز للقمة في بريطانيا
أول ألبوم للمغني هاري ستايلز يقفز للقمة في بريطانيا

أول ألبوم للمغني هاري ستايلز يقفز للقمة في بريطانيا شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم أول ألبوم للمغني هاري ستايلز يقفز للقمة في بريطانيا، أول ألبوم للمغني هاري ستايلز يقفز للقمة في بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أول ألبوم للمغني هاري ستايلز يقفز للقمة في بريطانيا.

شبكة الفرسان حصل ألبوم هاري ستايلز مغني فريق وان دايركشن لموسيقى البوب على المركز الأول بين الألبومات في بريطانيا يوم الجمعة ببيع 57 ألف نسخة.

وذاع صيت ستايلز في الفرقة المؤلفة من خمسة أفراد عام 2010 عندما ظهرت في برنامج تلفزيون الواقع البريطاني (إكس فاكتور) لكن أحد أعضائها وهو زين مالك انفصل عنها في مارس 2015.

وصرح الأربعة الآخرون إن الفرقة ستأخذ راحة اعتبارا من مطلع 2016 ليصدر ستايلز ألبومه الأول المنفرد “ساين أوف ذا تايمز”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أول ألبوم للمغني هاري ستايلز يقفز للقمة في بريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر