شهامة «حسن الغريب» تظهر في خامس حلقات «وضع أمني»
شهامة «حسن الغريب» تظهر في خامس حلقات «وضع أمني»

شهامة «حسن الغريب» تظهر في خامس حلقات «وضع أمني» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شهامة «حسن الغريب» تظهر في خامس حلقات «وضع أمني»، شهامة «حسن الغريب» تظهر في خامس حلقات «وضع أمني» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شهامة «حسن الغريب» تظهر في خامس حلقات «وضع أمني».

شبكة الفرسان جمعت الكثير من مشاهد خامس حلقات مسلسل "وضع أمني" بين "حسن" عمرو سعد، وحبيبته "هبة" ريهام حجاج، وذلك للتأكيد على قصة حب يعيشانها ضمن قصة المسلسل.

وظهر "حسن" و"هبة" في أحد المشاهد وهما جالسان على النيل، وبينما يتحدث "حسن" عن عمله الجديد واكتشافه لوجود سرقات للآثار، يلاحظ مجموعة من الشباب يحاولون معاكسة حبيبته وهو ما يدفعه لتلقينهم علقة ساخنة تجعلهم يفرون بعيدا.

وشهدت الحلقة الكثير من المواقف التي أكدت على شهامة شخصية حسن الغريب، ومن بين هذه المواقف، رد فعله على تأجير حمدي الوزير مجموعة سيدات لتلقين "هبة" علقة ساخنة بعدما تطاولت عليه، حيث هاجم حسن سوق السمك وهدد بقتل "الوزير"، ثم اختطفه.

مسلسل "وضع أمني"، بطولة عمرو سعد وريهام حجاج وأحمد عبد الله محمود ورياض الخولي وإيمي سالم وصلاح عبد الله ونهال عنبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شهامة «حسن الغريب» تظهر في خامس حلقات «وضع أمني»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري