لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة!
لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة!

لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة! شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة!، لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة!.

شبكة الفرسان ذكر مصدر بوزارة الداخلية ومسؤول أمني لـ”رويترز” أن الوزارة منعت عرض فيلم WONDER WOMAN الجديد في دور السينما بسبب لعب ممثلة إسرائيلية دور البطولة فيه

وتشرف وزارة الاقتصاد والتجارة على مقاطعة أي تبادل تجاري يخص إسرائيل.

وأفادت الشركة الموزعة لأفلام “وارنر براذرز” في المنطقة أن العرض الأول للفيلم في دور السينما الكبرى في بيروت كان مقررا مساء الاربعاء (31 ايار 2017) بعد عرضه الخاص الثلاثاء. وألغيت العروض العامة قبل ذلك بساعات.

وصرح مصدر بوزارة الداخلية إن الوزارة أصدرت أمرا بمنع الفيلم الذي تقوم فيه بدور البطولة الجندية السابقة بالجيش الإسرائيلي جال جادوت بناء على توصية من مديرية الأمن العام في لبنان.

وظهرت الممثلة الإسرائيلية في فيلم “باتمان ضد سوبرمان” وفي سلسلة أفلام “فاست آند فيوريوس” وجميعها عرض في دور السينما اللبنانية.

وقالت سماح إدريس مؤسسة حملة “مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان” التي ضغطت من أجل منع الفيلم “نحمد الله أن مُنع الفيلم ونتعهد بالعمل على منع أي فيلم مماثل”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لبنان… منع عرض فيلم Wonder Woman بسبب الممثلة التي تعلب البطولة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات