يوسف الشريف لجمهوره: غلط إن كفر دلهاب يضيع منك «أيام ماتتعوضش»
يوسف الشريف لجمهوره: غلط إن كفر دلهاب يضيع منك «أيام ماتتعوضش»

يوسف الشريف لجمهوره: غلط إن كفر دلهاب يضيع منك «أيام ماتتعوضش» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم يوسف الشريف لجمهوره: غلط إن كفر دلهاب يضيع منك «أيام ماتتعوضش»، يوسف الشريف لجمهوره: غلط إن كفر دلهاب يضيع منك «أيام ماتتعوضش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف الشريف لجمهوره: غلط إن كفر دلهاب يضيع منك «أيام ماتتعوضش».

شبكة الفرسان خشي الفنان يوسف الشريف، من عدم الاهتمام بتأدية الفروض العبادية في وقتها خلال شهر رمضان الكريم، من أجل مشاهدة مسلسله «كفر دلهاب».

وكتب الشريف، عبر حسابه على «تويتر»: «مش غلط إنك تتفرج على كفر دلهاب في وقت فراغك، خصوصًا إنك ممكن تتابعه في الوقت اللى تختاره، بس الغلط أنه يشغلك ويضيع منك أيام بجد ماتتعوضش».

يذكر أن الفنان يوسف الشريف يشارك فى سباق رمضان الدرامي بمسلسل كفر دلهاب، يتم عرضه على شاشة «أون إي».


يوسف الشريف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، يوسف الشريف لجمهوره: غلط إن كفر دلهاب يضيع منك «أيام ماتتعوضش»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري