احتجاج الطلبة داخل معهد السينما بسبب تأجيل إعلان النتيجة لأجل غير مسمى
احتجاج الطلبة داخل معهد السينما بسبب تأجيل إعلان النتيجة لأجل غير مسمى

احتجاج الطلبة داخل معهد السينما بسبب تأجيل إعلان النتيجة لأجل غير مسمى شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم احتجاج الطلبة داخل معهد السينما بسبب تأجيل إعلان النتيجة لأجل غير مسمى، احتجاج الطلبة داخل معهد السينما بسبب تأجيل إعلان النتيجة لأجل غير مسمى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، احتجاج الطلبة داخل معهد السينما بسبب تأجيل إعلان النتيجة لأجل غير مسمى.

شبكة الفرسان حالة من الغليان انتابت طلاب الفرقة الأولى حتى الفرقة الرابعة بالمعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون بالهرم ،والسبب تأخر إعلان النتيجة لأكثر من شهر ونصف عن موعدها المعتاد ،علي الرغم من انتهاء كنترول معهد السينما من ترصيد درجات الطلبة في جميع الأقسام من الفرقة الأولي حتي الفرقة الرابعة

وكشفت مصادر بأن النتيجة محجوزة لدي رئيسة الأكاديمية بسبب وجود عشر طلاب من الفرقة الثالثة التحقوا بالمعهد العالي للسينما وهم حاصلين علي الثانوية الأجنبية بما يخالف شروط الالتحاق ، ومازال موقف إعلان النتيجة غامضاً في حين أصر عدد من أولياء الأمور التقدم ببلاغ لجهاز الرقابة الإدارية للوقوف علي ملابسات عدم إعلان النتيجة حتي الآن وكشفها أمام الرأي العام .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، احتجاج الطلبة داخل معهد السينما بسبب تأجيل إعلان النتيجة لأجل غير مسمى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد